انا شاب مغربي ابلغ من العمر 30 سنة ابحث دائما عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنيت واتحرى الطرق الصادقة والمجربة واشاركها معكم اخواني لتعم الفائدة

شرح موقع rankboostup : كل زيارة تقوم بها تحصل مقابلها على 10 زيارات لموقعك او مدونتك

يعتبر موقع   rankboostup من افضل مواقع تبادل زيارات المواقع اذ انك تحصل منه على زيارات اكثر من الزيارات الفعلية التي تقوم بها من خلال الموقع والجميل في الموقع انه يفتح صفحة جديدة لكل موقع تزوره من خلال محرك بحث اي انه امن على المواقع التي تستخدم ادسنس اذ ان الزيارة لا تظهر كانه ربوت زيارات وانما زيارة فعلية قام بها شخص اخر من اي بي خاص به..لننتقل الان لشرح الموقع , اولا نقوم بالدخول للموقع من هنا , والتسجل سهل ككل المواقع الاخرى فنحن ندخل الاسم واسم المستخدم وكلمة المرور, والايميل... نقوم بفتح الايمل الذي يصلنا ونضغط على رابط تاكيد الحساب . ثم نتبع الخطوات في الصورة اسفله لمشاهدة المواقع وبعد بضع ذقائق  نضغط الخيار الثالث على اليسار sites ونظيف الموقع المراد الحصول على زيارات له , واقصى عدد روابط متاحة للعضوية المجانية هو ثلاثة اما ادا قمت بترقية عضويتك فانت لن تحتاج لزيارة المواقع الاخرى وايضا عدد الروابط التي يمكنك اضافتها غير محدود . ةسةاء كانت عضويتك مجانية او لا فانت ستربح كوميشن على كل من سجل من خلالك وقام بترقية عضويته.



كما ترون في الصورة اعلاه عدد الزيارات التي تلقيتها اكبر باكثر من ثلاث اضعاف من الزيارات التي قمت بها وهذا فقط لانني رفعت مدة مشاهدة روابطي 60 ثانية , واما عندما كانت مدة مشاهدة روابطي 30 ثانية كنت اتلقى 10 مرات زيارات عن كل زيارة اوقم بها بالموقع.