انا شاب مغربي ابلغ من العمر 30 سنة ابحث دائما عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنيت واتحرى الطرق الصادقة والمجربة واشاركها معكم اخواني لتعم الفائدة

شرح حصري : افضل موقع يمنح بتكوين مجاني من 15000 الى 25000 ساتوشي كل دقيقية والدفع فوري على epay


اهلا بكم اخواني الكرام للاسف الموقع يدفع ولكن بنك ايباي نصاب وقد تواصلت مع الدعم عدة مرات ولكنهم يراوغون وبعض الاحيان للمهم لا تضيعو وقتكم مع المواقع التدي تدفع على بنك ايباي لانه نصاب  .. الموقع يمنح كل دقيقة ما بين 2000 الى 10000 ساتوشي كل دقيقة والدفع فوري على محفضتك  epay والان يدفع 15000 الى 25000 ساتوشي ف الدقيقة . و الفي ساتوشي تساوي تقريبا 0.02 دولار وصدقني حسب تجربتي لن تجد من يعطيك هذا القدر من الربح في كل مواقع ربح البتكوين واقصى قدر قد تربحه من المواقع الاخري 200 ساتوشي في الساعة , وهناك مواقع كانت تعطي هذا القدر من الساتوشي والان تعطي 20 ,30, 40, 50 , كحد اقصى.

ولكن قبل شرح الموقع هناك من لايزال لا يعلم شئ عن البتكيون وان كنت كذلك اخي الكريم فاذهب الى هنا لتعرف كل شئ عن البتكوين..وايضا هنا تجد موضوع عن افضل موقعين يمنحان البتكوين المجاني كل ساعة , وهنا تجد لائحة بكل المواقع التي تدفع فوري على محفضة xapo  والتي تمنحك بتكوين مجاني  ..اما الان فلننطلق في رحلة شرح الموقع ونبدا بالشرح :


 المميزات

- الموقع يمنح ما بين 15000 الى 25000 ساتوشي في الدقيقة الواحدة.

- الدفع فوري على محفضتك epay.

- تربح 50% عن كل ريفايل (الشخص الذي احلته للتسجيل بالموقع من خلالك). ولمعرفية الريفيلار تاخد رابط الموقع وتضيف اليه  =r?/ بالاضافة الى معرفك (اليوزر نايم) الخاص بمحفظتك على ايباي.


 طريقة ربح الساتوشي المجاني

- اولا: سجل في البنك الاكتروني ايباي من هنا  ان لم يكن لذيك حساب به بالفعل.

- ثانيا: ادخل للموقع الذي نحن بصدد شرحه من هنا واتبح الخطوات كما في ترتيبها بالصورة اسفله للحصول على الساتوشي

لربح المزيد زر التدوينات التالية

وفي هذه التدونة تجد موقعين من افضل مواقع البتكوين المجاني والدفع فيهما عندما تصل للحد الادنى.

هنا تجد افضل محفظة faucethub التي تقوم بجمع البتكوين من المواقع المرتبطة بها بحيث تحقق ارباح يومية من 1 الى 5 دولار والسحب فوري .

وهنا تجد افضل موقع لبيع البتكوين مقابل العملات الاكترونية الاخرى او مقابل العملات الورقية كالدولار وغيرها والعكس ايضا . 

وهنا تجد لائحة بجميع المواقع التي تمنح بتكوين مجاني على كزابو والدفع فوري .

وهنا تجد لائحة ب 14 عملة الكترونية جديدة تستطيع الحصول عليها مجانا .

 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق