انا شاب مغربي ابلغ من العمر 30 سنة ابحث دائما عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنيت واتحرى الطرق الصادقة والمجربة واشاركها معكم اخواني لتعم الفائدة

افضل ثلاث مواقع لانشاء بريد الكتروني مؤقت



لاشك ان الكثير من رواد الانترنيت والذين يبحتون عن الربح في المواقع الالكترونية او التسجيل في موقع ما عدة مرات يبحتون عن مواقع تمنح اميل ماجني ومؤقت لكي يسجلو عدة مرات في الموقع المنشود وبايميلات متعددة وايضا تطلب منك بعض المواقع وضع بريدك الالكتروني لاستخدامه في بعد في نشراتها الاعلانية المزعجة و تكون مجبراً بالطبع على وضع بريدك الحقيقي .. بسبب عملية التحقق من البريد التي تقوم بها هذه المواقع , فخدمة البريد المؤقت تقدم لك بريداً مؤقتاً يمكنك استخدامه في هذه المواقع .. و تخطي عملية التحقق من البريد الالكتروني بنجاح دون الحاجة لاستخدام بريدك الحقيقي ، و ذلك تجنباً للرسائل الدعائية التي قد تصل الى بريدك في المستقبل...فما هو البريد المؤقت ؟

البريد المؤقت هو بريد تنتهي صلاحياته بعد ساعه من انشاءه او اقل حسب كل موقع . و في خلال الساعه يمكنك استقبال رسائل البريد الاكتروني على البريد المؤقت الذي قمت بانشاءه وكأنها وصلت لبريدك الخاص . وفي خلال هذه الساعة يكون البريد الذي قمت بانشاءه خاص بك و لا يمكن لأحدٍ غيرك استخدامه . 

 وفي هذه التدوينة ساقوم بوضع افضل ثلاث مواقع تمنح ايميل مؤقت مجاني .


1- مهمل : وهو موقع عربي يمنح ايميل ايميل عشوالئي او ايميل محدد لمدة ساعة ويمكنك التمديد لاكثر من ساعة في صلاحية الايميل المؤقت .


2- 10minutemail : هو موقع اجنبي يمنحك ايميل مؤقت كل 10 دقائق .


3- 10email : هو موقع اجنبي يمنحك ايميل مؤقت كل 10 دقائق .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق