انا شاب مغربي ابلغ من العمر 30 سنة ابحث دائما عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنيت واتحرى الطرق الصادقة والمجربة واشاركها معكم اخواني لتعم الفائدة

افضل 15 عملة الكترونية جديدة تمنح عملات مجانية عند التسجيل وايضا على الاحالة






لقد حضيت العملات الرقمية على شهرة واسعة خلال العام المنصرم ، وازداد الطلب عليها بشكل خيالي في مختلف انحاء العالم بحثا عن افضل العملات الرقمية للاستثمار , وقد وصل سوق العملات الاكلترونية الى الكثر من 800 مليار تداول في اواخر سنة 2017. ونظرا للتقلب الشديد الذي يشهده سوق العملات الرقمية فإنه يتطلب متابعة دقيقة للعثور على العملات الرقمية المربحة .

هناك الكثير من العملات الرقمية الجديدة التي تظهر وتتصاعد بقوة ومن ثم تموت وتختفي. لكن هناك عملات رقمية جديدة استطاعت أن تكون ضمن العشر عملات الأولى في السوق. وبالطبع هناك عملات صمدت لسنوات واستطاعت تحقيق نتائج باهرة وأصبحت تتخطى قيمتها السوقية مليارات الدولارات .

وتتنافس المئات من العملات الرقمية اليوم على الريادة والنجاح ولكن فقط القليل منها هي التي ستحقق نجاحا وتستحوذ على القيمة السوقية الأكبر فقط 1520 عملة موجودة والقليل حقق النجاح الكبير وايضا  الان  ظهرت الاف المواقع التي تقوم بافتتاح العملات الاكلترونية الجديدة قبل البداية الرسمية لها.ولكي نستفيد نحن ايضا من ثورة العملات الاكلترونية فقد جمعت لكم في هذه التدوينة 14 من  العملات الالكترونية الجديدة التي تمنحك عملات مجانية مقابل التسجيل وايضا عملات اضافية على كل احالة , ومن يدري فقد تحقق اغلب هذه العملات النجاح الباهر في المستقبل وبذلك نظمن ارباح لا باس بها مستقبلا ان شاء الله وذلك فقط من خلال اغتنام فرصة التسجيل والحصول على عملات مجانية , واليكم هذه العملات:


1- ucoincash العملة تمتاز بتشفير جيد وهي قد بدات في المرحلة الاولى من تسويقها وتمنح 5 يوكوان عند التسجيل و5 يوكوان على كل احالة .

2- legit العملة لا تعتمد على تشفير معقد وهي في مرحلة ما قبل الخروج الرسمي وهي قد بدات في المرحلة الاولى من تسويقها وتمنح 5 لجيت كوان عند التسجيل و5 لجت كوان على كل احالة .

3- adscash العملة تمتاز بتشفير ثنائي وتتميز بالامان العالي وهي قد بدات في المرحلة الاخيرة من تسويقها وقد بدات دخولها في سوق تداول العملات الاكترونية وتمنح 5 ادس كوان عند التسجيل و5 ادس كوان  على كل احالة .

4- divinum العملة تعتمد التشفير المزدوج وهي تمنح 1 دي في اس كوان و 10 عن كل احالة.

5- wcxcoin العملة قادمة بقوة من خلال مجموعة من المطورين الدين اشتغلو في شركات كبرى وهي تمنح 50 وسكس كوان عند التسجيل و 10 عن كل من سجل من خلالك.

6- mp7 coin العملة تعتمد على عدد الاشخاص الذين يسجلون في الموقع في البداية سيتم وضع طريقة للبيع بين الاعضاء وبعد ذلك ستدخل لسوق العملات الالكترونية فيما بعد ويمنح الموقع عملة امبي7 لكل مسجل بقيمة 20 دولار وايضا بنفس القيمة عن كل من سجل من خلالك .

7- affiliatecoin عملة واعدة دات تشفير جيد جدا وهي الان قد دخلت في سوق وبورصة العملات الالكترونية ورغم ذلك فهي لا تزال تمنح 25 افلك كوان عند التسجيل وايضا لكل احالة.

8- synapse  تشفير جيد وهي تمنح اكبر قدر من العملة المجانية مقابل العملات الاخرى فهي تمنح 100 سين كوان عند التسجيل و50 عند الاحالة.

9- sphere العملة ظهرت مند اكثر من عام وهي تعرف ارتفاع مدطرد ولكن جيد وهي تمنح 50 مون سات عند التسجيل و50 مون سات عند الاحلة.

10- gpncoin العملة جديدة والمطورون للعملة يقولون انهم قد وفروا تخطيط جيد للعملة لكي تنطلق بارباح لا باس بها وذلك في نهاية هذا العام وتمنح 100 جيبين كوان عند التسجيا و100 اخرى على الاحالة.

11- lino عملة واعدة والتشفيل فيها محكم ورغم ذلك سهل في السحب والايداع حسب المطورين الموقع يمنحك 5 لينو كوان عند التسجيل و 10 عند الاحالة.

12- legendcoin  العملة جيدية ودات تشفير جيد وهي تمنح 5  كوان عند التسجيل وايضا 5 كوان عند الاحالة.

13- curnsicoin العملة تمنحك عملات مجانية بقيمة 0.001 لتكوان عند التسجيل ونفس القيمة عند الاحالة.

14- obirum هذه العملة بقي لها 5 ايام وتطرح في السوق وهي تمنح 50 اوبر كوان لكل مسجل وايضا 25 اوبر كوان عن كل احالة .

15- vrlscoin موقع العملة الجديدة يمنحك 100 فيرال كوان بمجرد التسجيل والاعجاب بالصفحة الرسمية في الفايسبوك وعمل تويتة بالموقع وايضا تحصل على 100 فيرال كوان عن كل ريفيرال.   


لربح المزيد زر التدوينات التالية

. في هذه التدونة تجد موقعين من افضل مواقع البتكوين المجاني والدفع فيهما عندما تصل للحد الادنى.

. هنا تجد افضل محفظة faucethub التي تقوم بجمع البتكوين من المواقع المرتبطة بها بحيث تحقق ارباح يومية من 1 الى 5 دولار والسحب فوري .

. وهنا تجد افضل موقع لبيع البتكوين مقابل العملات الاكترونية الاخرى او مقابل العملات الورقية كالدولار وغيرها والعكس ايضا . 

. وهنا تجد لائحة بجميع المواقع التي تمنح بتكوين مجاني على كزابو والدفع فوري .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق