انا شاب مغربي ابلغ من العمر 30 سنة ابحث دائما عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنيت واتحرى الطرق الصادقة والمجربة واشاركها معكم اخواني لتعم الفائدة

شرح coinpot افضل موقع ومحفظة لتجميع البتكوين والعملات الالكترونية الاخرى اورباح يومية 5 دولار




 يعتبر coinpot افضل موقع ومحفظة لتجميع البتكوان والعملات الاكترونية كالليتكوان والداش والدوغي .. فهو من خلال شراكته مع صنابير محددة يستقبل ارباحك فورا منها حسب العملة الالكترونية لكل من هذه المواقع ( موقع feaucethub شبيه للموقع الذي نحن بصدده لذا زر هذه التدوينة لمعرفة المزيد ) ولكي لا اطيل عليكم ادخل للموقع من هنا

واجهة الموقع تظهر والارباح المحققة والمجمعة من المواقع التابعة ل coinpot
والتسجيل في الموقع كاي موقع اخر لدا لن اتطرق اليه وساذخل الى الموضوع الاهم طريقة ربح البتكوين والعملات الالكترونية الاخرى , والمواقع التي تمنحنها لنا .



 طريقة الربح من هذه المواقع سهلة جدا , اولا ندخل للصفحة الرئيسة لكل موقع من المواقع التي ستجدها في الاسفل ومنها من يتطلب التسجيل بالايميل والباسوورد ومنها ما يطلب منك فقط ادخال الايميل الذي سجلت به في coinpot لكي تستطيع الدخول لصفحتك الشخصية بهذه المواقع. 



 بعد الدخول اظغط على claim كما هو موضح في الصورة الاولى 

امالة الفراغ في الكاباتشا بالكلمات الانجليزية الموجودة في الصورة واضغط على submit

وهذا كل شائ مبروك عليك ربحك الذي حول لمحفظة coinpot تلقائيا كما في الصورة اسفله


ولسحب ارباحك على محفظة ااستقبال البتكوين والعملات الالكترونية بعد تجميعا في coinpot قم بالتسجيل في بلوك شاين بالنسبة للبتكوين و الاثيريوم , ومحفظة الدغي شاين بالنسبة لعملة للدوغي اويضا  محفظة كوان بايمنت لجميع العملات الالكترونية , بعدها نقوم بربط عنوان المحفظة التي ستحصل عليها من البنوك الالكترونية المذكورة اعلاه في مكانها الخاص في موقع coinpot.

 

واليكم الصنابير التي تمنح البتكوين:

الصنبور الأول Moon Bitcoin


الصنبور الثاني  Bit Fun



اليكم الصنبور الذي يمنح الليتكوان:



الصنبور الرابع Moon Litecoin

i

اليكم الصنبور الذي يمنح الدوغي كوان:


الصنبور الخامس Moon Dogecoin



اليكم الصنبور الذي يمنح الداش كوان:



الصنبور السادس Moon Dash





اليكم الصنبور الذي يمنح البتكوان كاش:



الصنبور السابع Moon Cash




اثبات السحب



والجميل ايضا في الموقع بالاضافة للسحب الفوري من الصنافر الى المحفظة هو انك تستطيع مبادلة او بيع العملة التي تريدها  من بين العملات الموجودة في الموقع مع الاعضاء الاخرين بالموقع وهي وسيلة جيدة لجمع ارباحك في عملة واحدة لسحبها بعد ذالك .



لربح المزيد زر التدوينات التالية


. في هذه التدونة تجد موقعين من افضل مواقع البتكوين المجاني والدفع فيهما عندما تصل للحد الادنى.

. هنا تجد افضل محفظة faucethub التي تقوم بجمع البتكوين من المواقع المرتبطة بها بحيث تحقق ارباح يومية من 1 الى 5 دولار والسحب فوري .

. وهنا تجد افضل موقع لبيع البتكوين مقابل العملات الاكترونية الاخرى او مقابل العملات الورقية كالدولار وغيرها والعكس ايضا . 

. وهنا تجد لائحة بجميع المواقع التي تمنح بتكوين مجاني على كزابو والدفع فوري .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق