انا شاب مغربي ابلغ من العمر 30 سنة ابحث دائما عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنيت واتحرى الطرق الصادقة والمجربة واشاركها معكم اخواني لتعم الفائدة

شرح موقع الهيت ليب (hitleap) لجلب الاف الزيارات يوميا لموقعك او مدونتك


   مرحبا بكم اخواني في هذه التدونة الجديدة , اليوم سنتحدت عن هذه موقع الهيت ليب للحصول على   الزيارات . فكما يعلم الجميع أصحاب المواقع , المدونات والمنتديات يبحثون دائماً عن خفض ترتيب مواقعهم فى أليكسا alexa ، و إن كنت واحداً منهم فـأنت فى الموضوع الصحيح لأن هذا الموقع فعلاً يقوم بتحسين ترتيب موقعك وسترى الفارق فى خلال أيام قليله. وبالطبع ليس الوحيد فهناك  مواقع اخرى ولكن ما يمز الهيت ليب ان الزيارات لا تتقف مادام البرنامج الخاص بالموقع يعمل طول الوقت وان كنت تملك VPS فسيعمل البرنامج طول الوقت وبالتالي ستحصل على عدد زوار منتظم يوميا وسترى ان ترتيب موقعك او مدونتك في انخفاض مما يجعله في المراتب الاولى في بحت جوجل , اود أن أوضح أيضاً شيئاً هاماً وهو إن كنت مشترك فى برنامج جوجل أدسنس فـأنصحك بالا تستعمل الموقع ، لإن أغلب مواقع الـ Traffic تسبب حظر الحساب الخاص بك على موقع جوجل أدسنس .


 للتسجيل إضغط  هنا 

أو اضغط على هذا البنر

Free Website Traffic


    بعد الدخول للموقع قم بإنشاء حساب من خلال ادخال المعلوات المطلوبة ( الاسم , المعرف, الايميل , الباسوورد ) بعد ذلك اضغط على تسجيل . ثم اذهب إلى بريدك الإلكتروني الذي ستصلك فيه رسالة من الموقع , اضغط على رابط التفعيل في الرسالة التي وصلتك والذي سيحولك للموقع ويخبرك بتاكيد ايميلك , سجل الدخول لحسابك في الموقع وقم بالضغط على عبارة My Website  تم اضف رابط موقعك (الموقع يسمح ب 3 روابط للعضوية المجانية) بعد ذلك قم بتحميل البرنامج الخاص بالموقع وبعد تتبت وفتح البرنامج , قم بتسجيل الدخول وترك البرنامج مفتوح فيقوم البرنامج باحتساب الدقائق التي امضاها مفتوحا ويحولها الى زيارات لمواقعك.

    يتيح الموقع للاعضاء المميزين (عضوية مدفوعة) اختيار خدمة اخفاء المصدر بمعنى انه فى حالة العضوية العادية ستظهر الزيارات و كانها زيارات احالة من نطاق hitleap و لكن العضوية المميزة يمكنكها اخفاء المصدر و يكون مصدر الزيارات مباشر فقط مقابل 3 يورو كل شهر. كذلك يمكنك جعل رابط الاحالة من جوجل , فيس بوك , تويتر , يوتيوب مقابل 7 يورو في الشهر.