انا شاب مغربي ابلغ من العمر 30 سنة ابحث دائما عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنيت واتحرى الطرق الصادقة والمجربة واشاركها معكم اخواني لتعم الفائدة

احصل على 5 دولار مجانية عند التسجيل في موقعي تعدين البتكوين الجديدين


تعريف تعدين البتكوين : في مجال العملة الرقمية يتم استخدام كلمة تعدين او تنقيب لوصف عملية انتاج العملة, لكنه في الحقيقة اسم مغلوط ويستخدم على نطاق واسع واصبح الاسم الرسمي المتداول. العملية ككل بالنسبة للبيتكوين هي مجموعة من الاجهزة مرتبطة ببعضها حول العالم تقوم بفك مجموعة من الشيفرات ومحاولة ايجاد حلول البلوك ولتبسيط الامر اكثر ونتفادى المصطلحات التقنية نقول انه عندما يكون لديك بيتكوين في محفظتك وتريد ارساله الى محفظة شخص اخر فان خوارزم بيتكوين تقوم بتشفير العملية بشكل معقد وترسلها الى اجهزة اشخاص اخرين (المعدنين) لمحاولة فك هذه الشيفرة من اجل اتمامها وللمحافظة على امن وسلامة العملية ومقابل هذه المراقبة التي يقومون بها يتم مكافئتهم بالبيتكوين, وهذا مايسمى بالتعدين والامر هو اكثر تعقيدا من هذا لكن بصفة عامة هذه هو افضل تبسيط للامر.


الموقع الاول : minegate 

للتسجيل بالموقع ندخل هنا او الظغط على البانر اسفله 

بعدها نسجل في الموقع بنفس الطريقة التي نسجل في اي موقع اخر وعند الدخول للموقع من خلال رابط تاكيد الحساب الذي يرسل لايميلك, الموقع يمنحك 50 جيغا هاش مجانية بقيمة 5  دولار تقوم بها بالتعدين اوتوماتكيا.


الموقع الثاني : splititmining 

للتسجيل بالموقع ادخل هنا  

بعدها نسجل في الموقع بنفس الطريقة التي نسجل في اي موقع اخر وعند الدخول للموقع من خلال رابط تاكيد الحساب الذي يرسل لايميلك , الموقع يمنحك 50 جيغا هاش مجانية بقيمة 5  دولار تقوم بها بالتعدين اوتوماتكيا.

 لكن للحصول على اكبر استفادة من ال 50 جيغا هاش نقوم بعد الدخول الى الموقع وتطبيق الخطوة كما في الصورة اعلان  وهي مهمة لتحقيق اكبر اربح من موقع التعدين.


لربح المزيد زر التدوينات التالية

وفي هذه التدونة تجد موقعين من افضل مواقع البتكوين المجاني والدفع فيهما عندما تصل للحد الادنى.

هنا تجد افضل محفظة faucethub التي تقوم بجمع البتكوين من المواقع المرتبطة بها بحيث تحقق ارباح يومية من 1 الى 5 دولار والسحب فوري .

وهنا تجد افضل موقع لبيع البتكوين مقابل العملات الاكترونية الاخرى او مقابل العملات الورقية كالدولار وغيرها والعكس ايضا . 

وهنا تجد لائحة بجميع المواقع التي تمنح بتكوين مجاني على كزابو والدفع فوري .

وهنا تجد لائحة ب 14 عملة الكترونية جديدة تستطيع الحصول عليها مجانا .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق