انا شاب مغربي ابلغ من العمر 30 سنة ابحث دائما عن كل ما يتعلق بالربح من الانترنيت واتحرى الطرق الصادقة والمجربة واشاركها معكم اخواني لتعم الفائدة

الشرح الحصري للموقع الفرنسي القادم بقوة لربح 5 يور في الشهر من دون فعل شئ + اثبات الدفع

اليوم في هذه التدوينة ساشرح الموقع الفرنسي MyCashBar الذي انطلق منذ اشهر قليلة والذي يكسبك المال من خلال برنامج صغير الحجم يظهر لك الاعلانات اسفل الشاشة بحجم 90*729 وكل ما عليك ان تفتح البرنامج طول مدة اتصالك بالانترنيت لتظهر الاعلانات وليس عليك القيام بائ شئ اخر ويمكنك الاستمرار بتصفح الانترنيت او القيام بما تقوم به عادة دون الاهتمام بالاعلانات ، فهي خطوات سهلا لربح المال كما  من الموقع.
[1.] - تثبيت MyCashBar على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
[2.] - إطلاق MyCashBar أثناء التصفح.
[3.] - لا يوجد شيء آخر لفعله فما تربح المال.

كيفية العمل بالموقع



الخطوة 1. انقر هنا للتسجيل في موقع MyCashBar



⇮⇮⇮⇮⇮⇮⇮ او الظغط على البانر اعلاه ⇯⇯⇯⇯⇯⇯  

الخطوة 2. تحميل برنامج ماي كاش بار , نقوم بالظغط على المربع الاصفر لبدئ تحميل البرنامج .


الخطوة 3. تشغيل البرنامج وادخال  التفاصيل الخاصة بك الشخصية - البريد الإلكتروني وكلمة السر وتحديث ملفك الشخصي في اعدادات البرنامج ثم تسجيل الدخول 

الخطوة 4. اول ما ستشغل برنامج MyCashBar سوف يشتغل عندك تلقائي اخر العروض عم في الصورة اسفله لدا انقر على (X) لاغلاقه لكي يبدا البرنامج في عرض الاعلانات وتبدا الارباح.


الخطوة 5. عند تشغيل المتصفح MyCashBar، سوف تظهر اعلانات المكافئة  مكافأة بين الفينة والاخرى. ويجب عليك النقر عليها لتربح ما بين 10 الى 1000 .

احتساب النقاط

مع MyCashBar انت تكسب 1 نقطة كل دقيقة البرنامج يشتغل فيها ومع بداية كل شهر تحول عدد النقاط التي تراكمت بحسابك في الشهر السابق الى اموال يمكنك سحبها بالبايبال , بايزا ,او البتكوين . يمكن أن ترى عدد النقاط او المال الذي بحسابك من خلال الدخول الى صفحتك الشخصية , ويمكنك الدخول اليها بالظغط على سهم تجده اعلى يمين البرنامج.


الاحالات

برنامج الاحالات في MyCashBar  يكسبك 20٪ من نقاط الإحالة الخاص بمن سجل من خلالك وبالطبع دون ان ينقص ذلك شئ من نقاطهم وهناك 5 مستويات للاحالة (levels) ويمكن أن تعطي رابط الإحالة إلى أصدقائك، او إرساله عن طريق البريد الإلكتروني لمعارفك أو بكل بساطة زضعه على صفحاتك  بشبكات التواصل الاجتماعي. وكلما زاد عدد الاشخاص المحالين من قبلك زادت نقاطك وبالتالي زادت ارباحك . وفي الصورة اسفله يمكنكم ان ترى عدد الريفيلات المحتسبين في كل مستوى وعدد النقاط التي تربحها منهم .

الدفع


يمكنك أن تطلب السحب عندما تصل ارباحك الى €5  وذلك من خلال الباي بال أو بايزا أو البتكوين او ان اردت بواسطة شيك  (الحد الأدنى €20 ) وهذا الخيار متاح فقط للقاطنين بفرنسا.



اثبات الدفع

لمعرفة اراء من استخدم البرنامج وربح ادخل الى هنا